أعلى

عنصر التكامل

يتميز فريق العمل بعنصر التكامل في إنجاز جميع مراحل البرمجية سواً في مراحل دورة حياة تطوير البرمجيات SDLC أو مراحل دورة حياة تطوير تصميم مواقع الويب WDLC فكل مرحلة تعتمد على نجاح الأخرى و كل واحد في فريق العمل يقوم بإنجاز مرحلة من تلك المراحل حسب الخبرة و الإحترافية العالية في التحليل أو التصميم أو البرمجة و كل عنصر في فريق العمل يكمل عمل الأخر لهذا يتميز فريقنا باعنصر التكامل البرمجي .

المراحل البرمجية

1. مرحلة التخطيط

الهدف من المشروع

التخطيط يتضمن الهدف و الغرض من إنشاء المشروع و من هو سوف يستخدم المشروع معرفة العمر , الجنس , مدى معرفة المستخدم بالحاسب الألي و الخلفية العامة حول المشروع , نوع التقنية التي سوف تستخدم في المشروع.

2. مرحلة التحليل

فكرة المشروع

التحليل يتمحور حول المحتوى و الوظائف و المميزات التي سوف تكون داخل المشروع و تحديد المعلومات التي سوف تكون مفيدة للمستخدم.

3. مرحلة التصميم

إستايل المشروع - وجهات المستخدم

بعد تحديد الهدف و المحتوى و الوظائف يتم تنظيمها و تنسيقها و عمل الوجهات للمستخدم , يجب أن يكون التصميم إحترافي و سهل التنقل و التصفح بين المحتوى.

4. مرحلة الكود

اللغة البرمجية في المشروع

يتم كتابة الكود البرمجي للمشروع سواً للبرنامج أو للموقع الويب و يتم كتابة اللغة البرمجية ويتم إستخدام تقنية C# / VB للبرامج , PHP / ASP.NET لمواقع الويب ويتم تحديد اللغة البرمجية حسب الوظائف للمشروع و حسب رغبة العميل.

5. مرحلة التطبيق

فحص المشروع

الفحص و التطبيق له عدة خطوات و الفحص يجب أن يكون شامل للمشروع و تعديل الأخطاء البرمجية , فحص و مراجعة اللغة و تدقيق المحتوى و الروابط و الصور و فحص جميع صفحات المشروع و تأكد من عملها .